مدير عام شرطة سقطرى يعقد اجتماع موسع بضباط الشرطة لمناقشة الأوضاع الأمنية في الارخبيل

449

سقطرى ( المندب نيوز ) محمد قدومي

عقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي بحضور منسق مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية لقطاع الأمن سعادة حمد الزعابي اجتماعا مؤسع بضباط الشرطة لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة واحتياجات المراكز و الاجهزة الامنية في الارخبيل.

و في الإجتماع نقل العميد الرجدهي للضباط تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد بن احمد الميسري و اهتمامه بشرطة المحافظة و حرصه تلبية احتياجها لتادي دورها الوطني على اكمل وجه .

و أكد العميد الرجدهي ان الشرطة شهدت دعم سخي من قبل الاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وهناك مشاريع امنية سيتم تنفيذها في المحافظة بدعم الامارات خلال الفترة القليلة القادمة و لها أهمية في توسيع البنية التحتية الامنية و تفعيله في مختلف المناطق الاستراتيجية .

و ثمن الرجدهي دعم الاشقاء بدولة الامارات لقطاع الامن لتعزيز قوته و مساعدته في تنفيذ مهامه بالشكل المطلوب

و حث الرجدهي الضباط على رفع اليقضة الامنية كلا في جهازه و تفعيل دور النقاط الامنية، مكلفا خلالها مساعد المدير العام المقدم محمد عبدالله علي بتعقيب على النقاط الأمنية ورفع التقرير عن حالة الانضباط في النقاط التي ثم تفعيلها في نوجد وقلنسية وديكسم ومداخل العاصمة حديبوه وتشديد على المنفدين المطار والميناء .

فيما أكد منسق مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية لقطاع الامن سعادة حمد الزعابي أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستستمر في دعمها لقطاع الامن في الارخبيل و ذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وذلك عبر دراعها الإنساني مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية لتوفير الاحتياجات للقطاع الأمني في مختلف المجالات.

LEAVE A REPLY