بثلاثية نظيفة..السد إلى الدور الثاني في الدورة الرمضانية لنجوم الزمن الجميل بيشبم

466

يشبم ( المندب نيوز ) عبدالقادر العنقري

برعاية الأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وبمشاركة ثمان فرق شعبية لثلاث فئات عمرية (نجوم الرعيل الاول والشباب والناشئين) وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحده أقيمت عصر اليوم السبت 6 رمضان 1440 على ملعب الكويدر آخر مباريات الدور الأول لبطولة فئة الناشئين من الدورة الرياضية الرمضانية لنجوم الزمن الجميل بمنطقة يشبم مديرية الصعيد.

وجمعت المباراة فريقي السد بنظيرة الفتح وشهدت المباراة الاثارة والمتعة الكروية داخل ارضية الملعب واستمتعت الجماهير الغفيرة بالمباراة التي كسبها فريق السد بثلاثية نظيفة.

حيث استطاع فريق السد السيطرة الكاملة على مجريات الشوط الأول وزار شباك الفتح في الدقيقة 3 من زمن الشوط الاول عن طريق اللاعب عماد سكارى ويعود نفس اللاعب في الدقيقة 6 من زمن الشوط الاول ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه .

واستمر تقدم السد بالهدفين طيلة مجريات الشوط الأول حتى اطلق الحكم صافرة نهايته .

وعاد لاعبوا الفريقان الى ارضية الملعب لاكمال المباراة وبداية شوطها الثاني وعاد لاعبوا السد معلنين السيطرة على مجريات اللعب مرة اخرى وسط تراجع وخيبة امل من لاعبوا الفتح.

واستمر الشوط الثاني بتقدم السد بالهدفين حتى الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني استطاع عادل عبدربه من تعزيز النتيجة بالهدف الثالث وسط فرحه جماهيرية في أرضية الملعب.
استمرت المباراة بالأهداف الثلاثة حتى اطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل لا شي للفتح .

وبهذه النتيجة يصبح فريق السد رابع الواصلين الى الدور الثاني في البطولة .

أدار المباراة طاقم تحكيم في الساحة حسن لحوري وساعده على الخطوط محمد باقمانه ونايف دقم ومحمد احمد حكم رابع.

تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة مهدي محمد سكارى لاعب فريق السد، ويلعب يوم الاحد ضمن مباريات فئة الشباب “التلال مع الهلال”

LEAVE A REPLY