خفر السواحل تنجح في انخفاض حالات الغرق خلال موسم البلدة لعام 2019م

328

المكلا(المندب نيوز )خاص

نجحت جهود قوات خفر السواحل وفرق الإخلاء والإنقاذ التابعة لها من إنقاذ ( 38 ) غريق خلال هذا الموسم بعد دخولهما إلى مسافة بعيدة عن الشاطئ و البعض منهم جرفتهم التيارات المائية بعيدا نحو عمق البحر في شواطئ وسواحل المحافظة التي تم تأمينها
فيما أسهمت جهود التوعية والإرشاد التي تقوم بها القوات والفرق في انخفاض حالات الغرق واعداد الغرقى من المواطنين خلال موسم البلدة السياحي لهذا العام.
حيث تسجل حالة غرق واحدة فقط لهذا الموسم 2019 م في سواحل المدينة وهو ساحل ” خلف ” للشاب بن شملان نسال الله له الرحمة والمغفرة .
نتيجة تلك الجهود التي تقوم بها القوات في عمليات التوعية والإرشاد المستمرة للمواطنين على السواحل ومنصات مواقع التواصل الإجتماعي ، الاي ادت الى انخفاض كبير في معدل الضحايا من الغرق والموت المحقق لهم
ويرى مراقبون ان جهود فرق الإخلاء والإنقاذ التابعة لخفر السواحل الممتدة على شواطئ المدينة قد نجحت في تحقيق أهدافها التوعوية والإرشادية واستطاعت إنقاذ أرواح الكثير من الغرقى خلال أيام موسم البلدة.
وتشهد منصات مواقع التواصل الاجتماعي ارتياح شعبي واسع للجهود التي تقوم بها قوات خفر السواحل، حيث عبر كثير من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم بها القوات والفرق التطوعية في سبيل تأمين السواحل وإنقاذ حياة المواطنين المرتادين للبحر خلال موسم البلدة.

LEAVE A REPLY