المكلا ( المندب نيوز )  عبيد واكد

 

دشن صباح اليوم الخميس الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا والعميد / احمد باجوه مدير عام امن ساحل حضرموت المشروع الانساني لتوفير متطلبات ومستلزمات النوم للمساجين بمصلحة السجون بمدينة المكلا .

 

وتأتي هذه المنحة الانسانية برعاية كريمة من اللواء الركن / احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظ والمقدمة من قبل شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية لخدمة المساجين وتوفير متطلباتهم وخدماتهم الانسانية .

 

وقد عبر الحوثري عن هذا العمل الانساني لخدمة المساجين والتدخل الاغاثي التي تقدمة شبكة استجابة على مستوى المديرية والمحافظة ، مثمناً دور قيادة الشبكة في تقديم يد العون الانساني لكافة الفئات بالمجتمع .

 

من ناحيته ثمن العميد / احمد باجوه هذا المشروع المبارك التي يأتي في توقيت هام لمساندة ادارة امن المحافظة لتوفير متطلبات المساجين ، شاكراُ شبكة استجابة على دورهم الانساني الفعال لمساندة قيادة الامن .

 

واكد الاستاذ / صالح باقلاقل مدير العلاقات العامة بشبكة استجابة للإغاثة الانسانية بأن هذا المشروع يأتي ضمن احد المشاريع الانسانية والاغاثية و الاهداف السامية للتدخلات الانسانية التي تسعى الشبكة لتقديمها للمجتمع بكافة فئاته ، مثمن دور قيادة الامن والشرطة في التعاون والسعي المستمر لخدمة المساجين وافراد الامن ، مؤكداً على ان الشبكة تبذل المزيد من السعي لخدمة المجتمع في العديد من المشاريع الانسانية والاغاثية .

 

حضر التدشين عدداً من القيادات الامنية والعسكرية ومدراء الاقسام بشبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية .

LEAVE A REPLY