مؤسسة بادخن تعيد تأهيل الطريق الواصل بين مسجدي “العجمي والرحمة ” بشحير

413

غيل باوزير (المندب نيوز ) جهاد بن طيير

بجهود حثيثة من لجنة الكوارث والطوارئ الطوعية بمدينة شحير -المزمع اشهارها قريبا بقيادة النقيب سعيد بن كليب – قائد مركز أمن شحير، وملتقى حافة بابهارالطوعي وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية بقيادة د. عدنان حمران ، المدير العام للمديرية، قامت شركة بادخن للتجارة والمقاولات المحدودة صباح اليوم الأحد باعادة تأهيل الطريق الواصل من جانب مسجد العجمي(باحميد) إلى جانب مسجد الرحمة وتحديدا إلى بيت المرحوم سالم علي الخلاقي نظرا لما تعرض له من ضرر وحفريات نتيجة الأمطار الغزيرة.
وشهدت مدينة شحير مؤخرا أمطار غزيرة نتج عنها سيلان عدد من الأودية الصغيرة والشحارير تضررت منها البنية التحتية بالمدينة وبصورة خاصة الطرقات والمنشآت وأصبحت عدد من البيوت القديمة آيلة للسقوط، إلا أن هذا الطريق يعد أكثر وأطول طريق طالها الضرر وانتشرت في أرجائه الحفريات.
وفور الانتهاء من العمل عبر المواطنون عن سعادتهم وارتياحهم لهذا العمل العظيم الذي يخدم المواطنين ويخفف من معاناتهم ويسهل حركتهم وتنقلاتهم.
الجدير ذكره أن هذا الطريق يعد شريان الحياة لغرب مدينة شحير حيث يربط حارتي الجول وسلالة جنوبا مخترقا حارة بابهار واصلا الى الحارات الجديدة شمال المدينة، كما يعد أحد الطرق الداخلية المستهدفة للسفلتة المتوقع تنفيذها قريبا.

LEAVE A REPLY