يحول البشر لـ”أضاحي” العيد .. تنظيم الدولة يبث إصداراً عن ذبح أكثر من ١٥ شاباً في دير الزور

719

 

دير الزور (المندب نيوز) متابعات :

تفوق تنظيم الدولة من جديد في اختراع آليات جديدة للموت،مدعياً الاستناد إلى شرع الله الحنيف،إذ بثَّ اليوم إصداراً جديداً “مقززاً” ،عن عملية ذبح أكثر من ١٥ شاب في الجزء الخاضع لسيطرته من مدينة دير الزور،مستبقاً العمليات بالقول “ضحوا تقبل الله منكم .. فإنّا نضحي بعملاء الصليب” … !؟، ليغير من منهاج الأضحية من الأنعام للبشر.

و يوصف الإصدار أنه من بين أشنع الإصدارات التي بثها التنظيم خلال السنين الماضيتين،نتيجة معاملته للبشر على أنهم “المواشي” ،من حيث صفّهم ووجهم إلى الجدران،وقدوم “الذباح” باختيار واحد منهم و من ثم إيغار السكين في الرقبة لتمزيقها،وتعليق الجثمان على “كلابات” كما هو حال الذبائح.

و اختار تنظيم الدولة اسماً لهذا الإصدار وهو ”صناعة الوهم”،في إشارة إلى أن الانتصارات التي تحقق ضد التنظيم،هي وهم ووحده التنظيم حقيقة عبر هذه الإصدارات .

و أكد التنظيم في إصداره أن عملية كشف الشبان الـ ١٩ ،الذين قدرناهم رغم اختلاط الأجساد و الدماء،تم من خلال عناصر التنظيم من السوريين الموالين له،الذين ظهر أحدهم في الإصدار متوعداً بالقول “نحن لكم بالمرصاد”.

و سرد الإصدار تهمة العناصر “المذبوحين”،بتشكيل خلية تجسسية على التنظيم مؤلفة من 8  كانت مهمتهم رصد تحركات ومواقع التنظيم ومتابعتها،فيما خمسة آخرون تركزّت مهمتهم في تصوير مقرات وتحركات عناصر التنظيم،والستة الآخرون قال التنظيم إن مهمتهم كانت القيام بأعمال يطلب منهم القيام بها مقابل أجر مادي.

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-09-12 22:26:47Z | | ÿZl¬ÿ_~ÁÿJ‹ÿåï“c

 

 

LEAVE A REPLY