الضالع (المندب نيوز)اياد الهمامي

بدعم ومتابعة حثيثة من الكود نفذ فريق من دائرة التموين في المنطقة العسكرية الرابعة لليوم الثالث على التوالي زيارات ميدانيه الى عدد من المحاور والمواقع العسكرية القتالية في جبهات شمال الضالع.

وزار فريق دائرة التموين في المنطقة العسكرية الرابعة عددا من المواقع العسكرية والمحاور القتالية والتقى عدد من القيادات الميدانية والجنود واطلع الفريق خلال زيارته لجبهات القتال على سير العمليات العسكرية ومعنويات المقاتلين والجاهزية القتالية والتمس الفريق الوضع العام الذي يعيشه المقاتل في جبهات القتال وخطوط النار.

وتفقد الفريق مواقع الخطوط الأمامية لجبهات القتال المختلفة والتقى بعدد من القيادات العسكرية الميدانية والجنود المرابطين في الخطوط الأمامية ويسطرون اروع الملاحم البطولية والفداء.

وخلال الزيارة اطلع الفريق على احتياجات المقاتلين وتلمس احتياجاتهم واطلع على أوضاعهم المعيشية والصحية والعسكرية وسبل التغلب عليها وقدم خلال زيارته المتواصلة الميدانية لليوم الثالث على التوالي لجبهات القتال مستلزمات صحيه وقائية للحد من تفشي مرض كرونا ووزعها على المقاتلين.

وأشاد فريق دائرة التموين في المنطقة العسكرية الرابعة بالدور البطولي الكبير الذي يبذله المرابطون في الجبهات من قيادة وأفراد،ومايقدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والدين.

وحمل فريق دائرة التموين إليهم تحيات القايد الكود وقال أن دائرة التموين العسكري بقيادة الكود تبدي اهتمامها البالغ في المحور القتالي لجبهات الضالع وتشيد بانتصارات المقاتلين وصمودهم في كبح جموح المد الفارسي واخفاق احلام مليشيات الحوثي في تحقيق اهدافهم العقيمة والمشوهة.

رافق فريق دائرة التموين في المنطقة العسكرية الرابعة في هذه الزيارة قيادات امنيه وعسكريه واعلاميين من مختلف جبهات ومحاور القتال في الضالع.

ترك الرد