أمن وشرطة ساحل حضرموت تنظم خطة نزول ميداني للعنصر النسائي، تزامنا مع قرار حظر التجول

375

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

تزامناً مع قرار حظر التجوال، وبالتنسيق مع مؤسسة الأمل النسوية الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت تنظم خطة نزول ميداني للعنصر النسائي بإدارة الأمن والشرطة.

نظمت بقاعة الفقيد المحمدي بإدارة الأمن صباح الخميس خطة النزول الميداني للعنصر النسائي بمختلف إدارات الأمن والشرطة وذلك تزامناً مع قرار حظر التجوال لإقناع غيرهن من النساء المدنيات في الأسواق والمحلات التجارية بضرورة المكوث في المنزل، في أوقات الحظر المعلن عنها رسمياً.

وشدد مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد علي عليان بضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد كون هذه المهمة إنسانية قبل أن تكون رسمية بحتة.

كما اشتملت الخطة على عدة محاضرات توعوية إرشادية عن كيفية التعامل مع النساء المدنيات وإقناعهن بالمنطق والعقل أولاً ، قبل اتخاذ الإجراءات العسكرية، وفن الإتكيت والتعامل بأساليب راقية ألقتها كل من الدكتورة أبها باعويضان مدير عام مستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا والدكتورة فتحية باحشوان عميد كلية البنات بجامعة حضرموت والأستاذة حكمت الشعيبي مدير إدارة الأسرة بأمن وشرطة ساحل حضرموت.

تم تقديم هذه الدورة من قبل: د.فتحيه محمد باحشوان المدير التنفيذي لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسويةد. ابها عبدالله باعويضان رئيس مجلس الامناء لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية

الجدير ذكره أن الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت تعمل بوتيرة عالية وعلى قدم وساق لتنفيذ قرار حظر التجوال وإقناع المواطنين بضرورة المكوث في منازلهم.

LEAVE A REPLY