حسب الإجراءات الصحية المعلنة..الشحـر تزف 100 عريس وعروس في زواجها الجماعي الـ 24

435

الشحر (المندب نيوز )خاص

برعاية اللجنة العليا للزواج الجماعي السنوي الخيري الـ 24 بمدينة الشحر بحضرموت ، اقيمت مباهج وأفراح زواج 100 عريس وعروس بالمديرية.

حيث ابتدأت مراسيم حفل الزواج بآي من القران الكريم تلاها الطالب همام إيهاب بطاط ثم كلمة اللجنة العليا للزواج الجماعي القاها الشيخ أحمد بن علي برعود ، أكد فيها بدء فعاليات الزواج الجماعي الخيري السنوي الـ 24 بمحافظة حضرموت بمديرية الشحر بزواج 100 عريس وعروس في ظل الظروف التي تعيشها البلاد وسائر البلدان في العالم اجمع الا أن على بقائه كما كان مع اتباع الاحترازات وموافقة للاجراءات الحكومية والامنية ،شاكراً أصحاب المعونات والمساعدات التي جعلت اللجنة العليا تدفع بالاستمرار في إعفاف الشباب وتحصينهم .

وأتت كلمة السلطة المحلية بمديرية الشحر ،حيث رفع الاستاذ مصبح العبد البحسني نائب مدير عام مديرية الشحر أسمى التهاني والتبريكات لكل العرسان بمناسبة زواجهم الميمون ،مؤكداً شكره الجزيل لكل اللجان العاملة في الزواج الجماعي الخيري السنوي الـ 24 بساحل حضرموت الذي يستمر لعامه الرابع والعشرين برئاسة الشيخ أحمد برعود وعلى حرصهم في تطبيق الاجراءات الاحترازية وإختصار مراسيم الزواج هذا العام بما يتواكب مع جهود مجابهة فيروس كورونا.

وبدأت مراسيم عقد النكاح للعرسان كل في بيته بموجب القرارات الصادرة لإجراءات مجابهة فيروس كورونا ، وقدمت وجبة الغداء للضيوف الكرام وسط اجواء ومباهج وأفراح الجميع،كما شارك في المباهج في الداخل والخارج الشيخ عبدالله بن محمد اليزيدي والشيخ علي بن سالم باحمادي والشيخ عبدالله احمد باجعمان.

الجدير بالذكر أن سفينة الزواج تواصل تحقيق نجاحاتها الباهره في اعفاف الشباب والرسو على موانئ الحياة الزوجية السعيدة للعام 24 على التوالي برعاية اللجنة العليا للزواج الجماعي السنوي الخيري بساحل حضرموت .

LEAVE A REPLY