سيئون (المندب نيوز) عبدالرحمن الخطيب

 

عقد اليوم الاربعاء 1 مارس 2017م ، مجلس كلية المجتمع بسيئون ، دورته الاولى لعام 2017م برئاسة ا.م.عبدالقادر حسين الكاف عميد الكلية وناقش جدول اعمال الدورة واتخذ بشانها عدد من القرارات والتوصيات ، حيث:

– اقر محضر اجتماعة السابق مشيدا بالتنفيذ الجيد لمستوى انجاز التكليفات الواردة فيه.  كما اقر وصادق على محضري اجتماعي المجلس الاكاديمي مؤكدا على تعزيز حرص المجلس على تعزيز وتطوير الجانب الاكاديمي لمَ من شانه وفع الاداء.

– قر المجلس ايضا نتائج امتحان التصفية للعام الدراسي 2015-2016م وامتحان الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2016-2017م ، شاكرا لاداء اللجان الامتحانية لحرصها لسير الامتحانات.

– من جانبه ايضا ناقش باستفاظه نتائج الدفعة المتخرجة للعام 2015-2016م واقرها لعدد (143) طالب وطالبه في تخصصات: المحاسبة ، تكنلوجيا المعلومات ، التبريد والتكييف ، التمريض ، التخدير والالترونيات ( تحكم آلي ) وابدأ المجلس رضاه لتلك النتائج ، مححدا تاريخ 27 أبريل موعدا للانتهاء من اصدار الشهادات وبيان الدرجات ليتمكن الطلاب من الالتحاق بسوق العمل ، مثنيا للجهود التي يبذلها الموظفين في نيابة شؤون الطلاب.

كما ناقش مجلس الكلية عدد من المواضيع الاكاديمية والادارية والمالية واتخذ بشانها عدد من الاجراءات والمعالجات الهادفة لسير العملية التعليمية والادارية في ظل هذه الظروف.

LEAVE A REPLY