المكلا(المندب نيوز) خاص- صلاح بوعابس

 

عقدت اللجنة التحضيرية الرئيسة لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم بمدينة المكلا اجتماعًا لها برئاسة المقدم عمرو علي بن حبريش رئيس اللجنة .

 

وكرست اللجنة اجتماعها لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة باستكمال العملية التحضيرية للمؤتمر , وما تم انجازه من مهام بشأن التوافق حول وثيقة “الأسس والمعايير” لاختيار الهيئة العليا وقوام المندوبين للمؤتمر .

 

وقيمت اللجنة اللقاءات الموسعة التي نفذت في كل من ساحل ووادي حضرموت وضم الاحزاب والتنظيمات السياسية ومكونات الحراك والنقابات ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات الابداعية والمهنية والجماهيرية والشرائح المجتمعية و اصحاب الفضيلة المشايخ والخطباء والدعاة وائمة المساجد والقطاع النسوي معبرة عن ارتياحها البالغ لما شهدته هذه اللقاءات من مناقشات ومداخلات قيمة لإثراء مسودة “الأسس والمعايير” والتي تعكس مسؤولية عالية في مشاركة الجميع في إنجاح هذا الحدث الكبير الذي تنتظره “حضرموت” .

 

وأكدت اللجنة بأن كافة الملاحظات والمقترحات الواردة على وثيقة “الأسس والمعايير” سوف تدرس من قبل لجنة مختصة لاستيعابها ما هو متفق عليه حتى يمكن من صياغة نهائية لها بوصفها وثيقة مهمة سيتم بموجبهااختيار المشاركين في الهيئات القادمة  “الهيئة العليا” وقوام “المندوبين للمؤتمر” , وفق معايير واضحة وشفافة .

 

وعبرت اللجنة التحضيرية الرئيسة عن تقديرها البالغ لتفاعل المجتمع ومكوناته كافه من احزاب ونقابات واتحادات مهنية وشخصيات اجتماعية مع الجهود التحضيرية المبذولة وكذا سعيهم الحثيث على المشاركة وابداء الآراء والملاحظات حول وثيقة “الأسس والمعايير” , مشددة على ضرورة إنجاز ما تبقى من مهام وأنشطة تحضيرية ووضع برنامج زمني لتنفيذها ..داعية الجميع إلى مضاعفة الجهود بما يمكن من إنجاز هذه المهام المطلوبة في وقتها المحدد .

LEAVE A REPLY