مكتب الثقافة بالشحر ينفذ الدورة التدريبية في مجال تعلم الموسيقى

0
23

الشحر(المندب نيوز) عبدالله بخضر_ تصوير : عمر كراشيم

اطلع مدير مكتب الثقافة بمديرية الشحر الأستاذ عبده سالم كليواش على سير الدورة التدريبية في مجال تعلم الموسيقى التي ينفذها المكتب بالمعهد الراقي للتنمية والإبداع بمدينة الشحر.

ويتلقى خلال الدورة عشرون متدربا من مواهب مدينة الشحر لمدة خمسة عشر يوم اساسيات العزف وقراءة النوته الموسيقية لآلة العود والكمنجه والأورج وكيفية استخدامها والتعامل معها تحت قيادة مدرب الدورة المايسترو الأستاذ محمد عبدالله باعامر والأستاذ عبدالله فرج بروق.

وأشاد مدير ثقافة الشحر بمستوى الإقبال الكبير للتدريب في هذه الدورة حاثاً المتدربين على الانضباط والاستفادة من مخرجاتها والتي تصب في مصلحة تطويرهم مستقبلا في تعلم الموسيقى.

وأكد الأستاذ كليواش حرص قيادة المكتب في تنفيذ العديد من الدورات التدريبيه في مختلف المجالات الفنية في الأيام المقبلة مثمناً جهود المدربين في الدورة الأستاذ باعامر وبروق على أخذ زمام التدريب للمواهب في هذه الدورة.

بدورهم عبر المتدربون عن سعادتهم للالتحاق بهذه الدورة شاكرين مكتب الثقافة بالشحر على إتاحة لهم الفرصة لتنمية مواهبهم وصقلها على أرض الواقع في إحياء العديد من المناسبات الفنية في الفترة القادمة.

LEAVE A REPLY