فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة بحضرموت يكرم الانتقالي لرعايته النسخة الثالثة من بطولة كُرة الهدف للمكفوفين

347

المكلا (المندب نيوز) خاص

اختتمت بصالة المعهد المهني الصناعي، بمنطقة جول مسحة بمدينة المكلا، اليوم الجمعة، منافسات النسخة الثالثة من بطولة كُرة الهدف للمكفوفين، والتي أقيمت تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونظمها فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة. 

 وفي كلمته في حفل اختتام البطولة، جدد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، تأكيده على اهتمام المجلس الانتقالي بذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن الدعم والاهتمام لن يقتصر على رعاية نشاطاتهم الرياضية ، بل سيشمل أيضا المساهمة في تدريبهم وتأهيلهم، معلنا عزم المجلس على إقامة بطولة موسعة، لذوي الاحتياجات الخاصة من كل محافظات الجنوب، وفي مختلف الألعاب الرياضية .

وتحدث في الحفل رئيس فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة، محمد الحامدي مرحباً بالحضور، شاكراً للمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه القائد عيدروس، وقيادته المحلية بحضرموت، وكل المساهمين في إنجاح هذه البطولة، مطالباً الجهات المختصة بإعطاء  شريحة المعاقين حقها من الرعاية والاهتمام .

 وعبر مدير المعهد المهني الصناعي قيس الحوري، عن سعادته واعتزازه باحتضان المعهد ، لهذه البطولة، مبديا استعداد المعهد لاحتضان المزيد من مثل هذه الانشطة النوعية، التي تبرز مواهب وامكانيات ذوي الاحتياجات الخاصة، وتساهم في دمجهم في المجتمع .

 وعبرت كلمة المشاركين ، التي القاها نيابة عنهم ، اللاعب سعيد بافلاحة، عن الشكر والتقدير للجهات الراعية والمنظمة لهذه البطولات، واصفا البطولة بالمساحة التي من خلالها يستطيع المعاق إبراز  قدراته ومواهبه، ويشعر بانهُ، مثل غيره من فئات المجتمع ، يمتلك الحق في الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية .

وفي ختام الحفل، قام بن الشيخ أبوبكر بمعية رئيس فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة، بتكريم بطل النسخة الثالثة ، فريق التعاون ، بكأس البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء الفريق، وكرم فريق الشباب بالميداليات الفضية وفريق الاتحاد بالميداليات البرونزية .

وتوج اللاعب صالح بارحمة بلقب هداف البطولة، واللاعب أحنف بن سعيدان بجائزة افضل لاعب .

وكرم فريق مصابيح الغد لذوي الإعاقة، رئيس القيادة المحلية للمجلس بدرع تذكاري ، عرفانا بجهوده ومساهمته في انجاح البطولة .

LEAVE A REPLY