عدن(المندب نيوز )خاص

وقعت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن ممثلة بمدير المديرية إبراهيم منيعم، والصندوق الإجتماعي للتنمية ممثلا بضابط المشاريع بالصندوق المهندس باسم باشراحيل، والجهة المستفيدة مؤسسة المياه والصرف الصحي ممثلة بنائب مدير عام المياه لشؤون الصرف الصحي المهندس زكي حداد، اتفاقية إعادة تأهيل 3 ممرات خلفية بتكلفة 27.445.100 مليون ريال ضمن مشروع تأهيل 30 ممر خلفي الذي ينفذه الصندوق الإجتماعي للتنمية بتمويل من المنحة الألمانية (KFw).

ويشمل إعادة تأهيل الممرات من حيث ازالة المواسير القديمة واعادة بناء غرف التفتيش الرئيسية والفرعية وبناء أرضية خرسانية للممر وترميم جدران المنازل المتهالكة بإرتفاع مترين.

وخلال التوقيع أشاد مدير صيرة منيعم، بالجهود المبذولة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال تنفيذ مشاريع تساهم في اعادة بناء البنية التحتية بالمديرية ، مشيرا إلى أهمية المشروع في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في هذه الممرات، ومشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة الممرات وعدم رمي المخلفات فيها تجنبا للطفح مياه الصرف وانتشار الأمراض.

حضر التوقيع رئيس لجنة الخدمات بالمديرية عائش قادري، ومدير منطقة كريتر وخورمكسر بمؤسسة المياه المهندس سامي راشد، ومدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس سامي أنور.

ترك الرد