قوات خفر السواحل بحضرموت تواصل حملة الرش التعقيمية لمجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا

579

شحير ( المندب نيوز) إعلام خفر السواحل

واصلت قوات خفر السواحل بحضرموت، حملة الرش التعقيمية، مستهدفة مواقع سكنات الأفراد وأبراج المراقبة والمكاتب بموقع ميناء بقشان والضبة وميناء الشحر.

حيث تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بضرورة رفع الجاهزية في اتخاذ الإجراءات الاحترازية في جميع أرجاء المحافظة، ومساندة منتسبي القطاع الصحي من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والاسناد، والآراء الواجب اتخاذها لمكافحة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وأكد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت رائد ركن بحري ماجد أبوبكر العوبثاني أن قيادة خفر السواحل ستواصل حملات الرش التعقيمية وستستهدف كافة المواقع التابعة للقوات، لحماية أفرادها من تفشي الموجة الثانية من الوباء، داعياً الضباط والصف والجنود إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للحفاظ على سلامتهم من الإصابة بالفيروس.

وأوضح القائد العوبثاني أن الحملة تهدف إلى حماية الضباط والصف والجنود من تفشي الموجة الثانية من وباء كورونا، والحد من انتشارها، مشيراً إلى أن قيادة الخفر تستعد لإطلاق حملة توعوية لرفع وعي منتسبيها وكافة العاملين في المنافذ البحرية والأجانب الوافدين إلى سواحل حضرموت.

 

LEAVE A REPLY