بمشاركة الكاف.. الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري

336

عدن(المندب نيوز )خاص

شارك عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية المهندس عدنان الكاف ، اليوم الخميس، في الاجتماع الدوري الشهري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، الذي ترأسه المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة .

وتحدث الكاف في بداية الاجتماع، عن آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وماتشهده العاصمة عدن على وجه الخصوص، من تردٍ واضح على كل المستويات، وفي جميع المجالات بهدف إخضاع هذا الشعب الصامد والصابر ومحاولة تركيعه بشتى الأساليب الذميمة والخبيثة. 

وشدد الكاف خلال الاجتماع على أهمية أن تضطلع القيادة المحلية بالعاصمة عدن بمسؤليتها الانسانية تجاه المواطنين وتلمّس احتياجاتهم والبحث عن الحلول الممكنة والسريعة بالتعاون مع الجهات المسؤولة في السلطة المحلية للتخفيف من المشكلات التي يواجهونها .  

عقب ذلك، استعرض الاجتماع تقرير الإدارة التنظيمية حول الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئات التنفيذية بالمديريات والإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة خلال الفصل الأول من العام 2021.

وجرى خلال الاجتماع، تقييم عمل الهيئة التنفيذية بالعاصمة ومديرياتها خلال الفترة الفصل الأول، واستعراض الصعوبات والتحديات التي واجهة تنفيذ الخطط ووضع المعالجات لتجواز تلك الصعوبات خلال تنفيذ الخطط المستقبلية .

وناقش الاجتماع خطة القيادة المحلية في العاصمة عدن خلال الفصل الثاني، وكذا قوائم أعضاء القيادات المحلية بمديريات العاصمة .

وأكد هيثم في ختام الاجتماع على أهمية الالتزام بتنفيذ برامج الهيئة وفقاً للخطط المعدة مسبقاً، مشددا على ضرورة التركيز على الأنشطة والفعاليات التي تلامس الحياة المعيشية للمواطنين .

LEAVE A REPLY