حضرموت للإعلام والتنمية تمثل المحافظة إعلامياً بمشروع اليونسكو عبر برنامج “شباب السلام” على راديو الأمل FM

765

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

دشنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية صباح أمس البرنامج الإعلامي “شباب السلام” الذي تنفذه عبر جهازها الإذاعي راديو الأمل FM التابع لها في إطار شراكة المؤسسة مع مشروع “تمكين الشباب اليمني نحو السلام” الذي تنفذه شبكة الإعلام المجتمعي بالمملكة الهاشمية الأردنية بدعم وتمويل من منظمة اليونسكو UNESCO.

وتعتبر مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية ممثلا عن محافظة حضرموت في مشروع “تمكين الشباب اليمني نحو السلام” عبر جهازها الإعلامي والإذاعي راديو الأمل FM والذي تم اختيارها ممثلا وحيدا عن المحافظة بالمشروع الذي يتضمن نحو 5 اذاعات يمنية تم اختيارها بعناية.

ويهدف البرنامج الذي يذاع يوميا ضمن فقرة اساسية في البرنامج الصباحي “نهارك حضرمي” على راديو الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، الى استعراض اراء الشباب اليمني والناشطين اليمنيين حول عملية #السلام في #اليمن وكيفية دعمها وتوحيد الجهود من خلالها لإحل السلام والتخفيف من حدة النزاع القائم في اليمن.

ويعد مشروع “تمكين الشباب اليمني نحو السلام” إحدى مشاريع منظمة اليونسكو التي تنفذها مع شركاءها اليمنيين لتعزيز دور الشباب في اليمن في صناعة السلام وتخفيف حدة النزاع ضمن خمس إذاعات وجهات مجتمعية شريكة تم اختيارها لتنفيذ المشروع.

ويأتي تدشين البرنامج الإعلامي “شباب السلام” بعد استكمال الجانب التدريبي والعملي لطاقم راديو الأمل FM وطاقم الاذاعات الأخرى الشريكة في المشروع، من قبل شبكة الإعلام المجتمعي بالاردن، في سياق الآلية التنفيذية والرسالة والأهداف المرجو تحقيقها من المشروع.

LEAVE A REPLY