تنفيذي مديرية الحد يافع يناقش تقارير مكاتب فروع الوزارات 

504

يافع(المندب نيوز)خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية الحد يافع بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء ١ يونيو ٢٠٢١م ، دورته الأولى برئاسة مدير عام المديرية _رئيس المجلس المحلي الأخ حسين احمد عوض الجوهري .

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بكافة أعضاء المكتب التنفيذي ،وناقش معهم تقارير مكاتب فروع الوزارات في المديرية .

وخلال الاجتماع ، شدد رئيس المكتب التنفيذي على ضرورة التزام مدراء الأجهزة التنفيذية بالدوام الرسمي وتخليص معاملات المواطنين اول بأول وأكد على سرعة رفع المكاتب التنفيذية خططهم للعام الحالي  فيما تم تكليف مدراء فروع الوزارات الأمن والصحه والأشغال والتجارة والصناعة بإنزال حملة تفتيش على المحلات التجارية وتراخيص مزاولة المهنه وكذلك تكليف إدارة الأمن والتجارة والصناعة بالزام مالكي محطات الغاز باخراجها من الأماكن السكنية خلال فترة شهر.

وأكد رئيس المكتب التنفيذي،  ان السلطة المحلية خلال العام الحالي ستسعى إلى تطوير كافة المجالات التنموية والخدمية في المديرية ودعم المكاتب الخدمية والتنفيذية بالمديرية للرقي بها ومعالجة الكثير من مشاكلها .

وتطرق الاجتماع إلى مستجدات المديرية التي كان اهمها وأبرزها إشكاليات التموين في المشتقات النفطية وتجاوز كافة الصعوبات التي تمر بها المديرية وتم تكليف الأخ المدير العام لمعالجة ذلك مع قيادة السلطة المحلية والأمنية في المحافظة.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات التي تخدم مصلحة المواطنين في المديرية

LEAVE A REPLY