الطبيب الزائر التنموية تشارك كأحد الرعاة المساهمين في القافلة الطبية التخصصية بمديرية حجر

0
55

المكلا ( المندب نيوز) خاص

شاركت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية  كأحد الرعاة المساهمين في القافلة الطبية التخصصية بمركز الصدارة الصحي – مديرية حجر وذلك للفترة من 26 – 25 مايو 2021م والمنفذ من قبل منتدى الصدارة التنموي .

حيث شارك نخبة من الأطباء الأخصائيين وهم البروفيسور ماهر خالد السقاف استشاري امراض النساء والولادة ومعالجة العقم ، والدكتورة فيتنام المصلّي استشارية أمراض النساء والولادة .

وقد شهدت القافلة الأخصائية بعيادات النساء والولادة ومعالجة مشاكل العقم والحمل ، مع عيادة الطبيب العام ، حيث  إقبالا كبيرا من مختلف مناطق مديرية حجر ، حيث مثلت القافلة تظاهرة طبية لجميع المرضى في تخصص النساء والولادة .

وقد بلغ إجمالي الحالات المستفيدة من عيادتي الدكتور ماهر والدكتورة فيتنام ( 282 )  حالة ، بمعدل ( 138 ) في اليوم الأول ، وعدد (  144 ) حالة في اليوم الثاني ، كالتالي :

# عيادة الدكتور ماهر السقاف عدد  ( 130 )

# عيادة الدكتورة فيتنام عدد ( 152 ) ، هذا وقد كان شارك في  القافلة الدكتورة رقيّة باوزير ماجستير أمراض النساء والولادة ، والدكتورة أماني عصعوص ماجستير طب أسرة ، والكادر الطبي في المركز الصحي بالصدارة .

كما تمّ تحويل عدد من الحالات من قبل البروفسور ماهر السقاف إلى عيادته في المكلا ، وستُجرى لهم المعاينة مجانا .

إلى ذلك فقد عبّر عدد من الأهالي عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم للإخوة في إدارة منتدى الصدارة التنموي وكل المساهمين في أنجاح القافلة التي يقدمونها خدمة لأهلهم ، مشيرين إلى الزخم الشعبي الذي لاقته القافلة ، وحجم الاستفادة منها نظرا للمستوى الكبير  للكادر الطبي .

LEAVE A REPLY