قيادة انتقالي تريم تستقبل رئيس اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب

0
534

تريم(المندب نيوز)خاص

التقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بوادي حضرموت برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابو بكر ” وبحضور اعضاء الجمعية المهندس صالح يسلم بازقامة والاستاذ خالد هود باغريب واعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية ، مساء يوم امس الثلاثاء ، برئيس اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب، الدكتور جنيد الجنيد ، في مقر القيادة بمديرية تريم.

وفي مستهل اللقاء رحب بن الشيخ ابوبكر برئيس اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب الدكتور جنيد الجنيد ، واشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب وأنشطته الثقافية والمسابقات الشعرية التي ساهمت في صقل المواهب الجنوبية.

لافتاً إلى أن التقدم والتطور في الأوطان يُبنى على مقدار ثقافة أفراده ومطالعتهم المستمرة للتطوير والتقدم.

من جانبه أكد رئيس اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب الدكتور جنيد الجنيد أن الاتحاد يسير في الطريق الصحيح منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا باحتوائة لخيرة أدباء وكتّاب الجنوب، مشددا على أهمية تلافي الأخطاء السابقة والسير بخطى ثابتة نحو استعادة الهوية الجنوبية والدور الريادي التي تميز به ثقافياً.

واضاف الدكتور جنيد الجنيد، أن الجبهة الثقافية لا تقل أهمية عن الجبهة السياسية والعسكرية، بل تسير في خط موازي لها، مشيراً إلى أن الاتحاد بأدبائه وكتابه الجنوبيين ينهجون الخط الوطني المشرف من أجل انتصار القضية الجنوبية.

كما تطرق الدكتور جنيد الجنيد إلى الجانب السياسي وما وصلت إليه القضية الجنوبية، وآخر المستجدات السياسية الجنوبية.

LEAVE A REPLY