انتقالي المحفد ينظم مسيرةً ومهرجاناً خطابياً حاشداً في تأبين الفقيد”علي الكازمي”

0
573

أبين(المندب نيوز)خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، مسيرة ومهرجاناً خطابياً حاشداً بمناسبة تأبين الفقيد العميد ركن علي ناصر  لعوش الكازمي ركن عمليات اللواء الأول مشاة بحري، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وطاف المتظاهرون الشارع الرئيسي لمدينة المحفد حاملين صور الفقيد لعوش وعلم دولة الجنوب، وصور الرئيس القائد الزُبيدي، ولافتات تعبر عن هذه الفعالية مرددين الهتافات الثورية التي تؤكد السير قدماً على درب الفقيد.

وبعد الانتهاء من المسيرة أقيم حفل التأبين بسوق مديرية المحفد والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي ، ثم وقفة دقيقة حداد على روح الفقيد لعوش .

وألقى محمد علي لعوش نجل الفقيد وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة أسرة الفقيد لعوش شكر فيها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لرعايتهم حفل التأبين .

وشكر لعوش جميع من حضر وشارك في فعالية التأبين، مؤكداً أن مشاركتهم اليوم في هذه الفعالية،  هو تجسيد حقيقي لقيم الوفاء للأوفياء مع وطنهم الجنوب وشعبهم. 

كما تحدث العميد ركن يسلم صائل الكازمي عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين، أشاد فيها بمسيرة الفقيد لعوش ودورة النضالي الطويل، ومساهمته الكبيرة في تحرير سقطرى من مليشيات الاخوان الإجرامية 

هذا وتخلل حفل التأبين إلقاء العديد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين.

LEAVE A REPLY