المحافظ لملس يوجّه باعتماد موازنة شهرية لمواجهة نفقات بعض المرافق الخدمية بجزيرة ميون

0
492

عدن (المندب نيوز) إعلام المحافظة

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بمكتبه في ديوان المحافظة اليوم الثلاثاء، رئيس المجلس الأهلي لجزيرة ميون الشيخ صالح علي الخزور .

وفي اللقاء، الذي حضره مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي

ومحمد الجنيدي سكرتير محافظ عدن ، اطّلع المحافظ من الشيخ الخزور على أوضاع جزيرة ميون وأحوال مواطنيها ووضع القطاعات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين، كمحطتي الكهرباء وتحلية المياه، والمراكز الصحية .

واستمع المحافظ لملس إلى أهم وأبرز الصعوبات التي تواجه تلك المرافق وتحدّ من تقديم خدماتها اليومية لسكان الجزيرة، واحتياجاتها الضرورية.

وأكد المحافظ لملس اهتمام قيادة السلطة المحلية بعدن، بجزيرة ميون ومنحها الأولوية في اعتماد وإنشاء المشاريع الخدمية والتنموية، مقدرا في الوقت نفسه جهود السلطة المحلية بمديرية المعلا والمجلس الأهلي بالجزيرة في متابعة احتياجات المديرية.

وأبدى محافظ العاصمة استعداد السلطة المحلية لوضع حلول أولية للمشكلات التي تعاني منها الجزيرة، حتى يتسنى لها البحث عن حلول جذرية تسهم في استقرار وديمومة الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وفي ختام اللقاء وجّه المحافظ الجهات المعنية بالعمل على حل مشكلات الجزيرة وتوفير متطلبات سكانها، كما وجّه كذلك باعتماد موازنة شهرية ثابتة لتغطية نفقات بعض المشاريع الخدمية وعلى رأسها الوقود المشغل لمحطة تحلية المياه، وكذا الفلاتر الخاصة بها، بالإضافة إلى بعض الاحتياجات الضرورية، والتنسيق والتواصل مع المنظمات المحلية لتحسين القطاع الصحي وتوفير الآليات الخاصة بالنظافة.

من جانبه عبر الشيخ صالح علي الخزور عن خالص شكره وتقديره للأخ المحافظ على اهتمامه بالجزيرة وبمستوى الخدمات فيها وعلى لفتته الكريمة في تخصيص موازنة شهرية لوقود محطة تحلية المياه، مؤكداً أن كل ذلك سيكون لها الأثر الكبير في تغطية جزء من الاحتياجات الأساسية لسكان الجزيرة.

LEAVE A REPLY