“الشعيبي”يترأس اجتماعا استثنائيا برئيس وأعضاء تنفيذية المسيمير للوقوف أمام تداعيات الأحداث الأخيرة 

730

لحج(المندب نيوز )خاص

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ، اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المسيمير .

وجرى خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر القيادة المحلية بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، الوقوف أمام تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية المسيمير والحلول والمعالجات التي تم اتخاذها في الاجتماع الاستثنائي السابق .

وأكد المحامي رمزي الشعيبي، حرص القيادة المحلية لانتقالي لحج على معالجة التداعيات التي أنتجتها الأحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية المسمير والوقوف أمام تلك الأحداث بمسؤولية لعدم إتاحة الفرصة أمام أي جهات أو قوى استغلالها لضرب النسيج الاجتماعي لأبناء المسيمير .

واشار الشعيبي ، إلى أنه قد جرى خلال الاجتماع لاستثنائي السابق تشكيل لجنة خاصة للنزول لتقصي الحقائق والرفع بتقرير مفصل عن نتائج نزولها لقيادة المجلس ومن ثم الرفع بالتقرير إلى الجهات العليا لوضع الحلول والمعالجات اللازمة .

وأكد المحامي رمزي الشعيبي، بأن اللجنة قد قامت بالنزول ومباشرة عملها بتقصي الحقائق وهي بصدد الرفع بتقريرها المفصل والنهائي تمهيدا لرفعه إلى القيادة العليا لوضع المعالجات اللازمة .

وفي الاجتماع استمع المحامي رمزي الشعيبي من رئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي المسيمير إلى جملة الاشكاليات الحاصلة في المديرية، والتي نتج عنها حالة من التوتر والاحتقان ووقوع بعض الأحداث المؤسفة .

وشدد الاجتماع على ضرورة الوقوف وبحزم أمام قضية تهريب المشتقات النفطية ، مستعرضا الإجراءات والخطوات التي قامت بها القيادة المحلية لانتقالي لحج مع الجهات العليا والمختصة لوضع حد لهذه القضية التي تمثل تحديا كبيرا وتهديدا ليس للمديرية فحسب بل للحج والجنوب عامة .

وأطلع المحامي الشعيبي الحاضرين بنتائج تحركاته التي قام بها خلال الفترة الماضية مع كافة الجهات لوقف عملية تهريب المشتقات النفطية عبر المديرية وبعض مديريات المحافظة الحدودية إلى المناطق الشمالية التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية .

وخرج اللقاء بجملة من القرارات والخطوات العملية التي من شأنها الإسهام بنزع فتيل التوتر وتعزيز الأمن والاستقرار بمديرية المسيمير وتعزيز التلاحم المجتمعي لأبناء المديرية .

LEAVE A REPLY