قيادة إئتلاف الأمل التنموي في زيارة إلى مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية

0
1939

المكلا( المندب نيوز) خاص

قام عضو مجلس ادارة ائتلاف الأمل التنموي الدكتورة أبها عبدالله باعويضان بمعية المدير التنفيذي للإئتلاف الأستاذ أديب بخش بزيارة إلى مقر مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية إحدى المؤسسات الأعضاء بالإئتلاف.

وكان في استقبال وفد الإئتلاف رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الأستاذ أمير عبدالله باعويضان، والأستاذ شادي محمد بوعسكر مدير إدارة البرامج والانشطة وطاقم المؤسسة الذين أبدو سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين حرصهم على أن تكون  المؤسسة عنصراً ايجابيا في تحقيق الأهداف العامة للإئتلاف.

وخلال الزيارة تم اطلاع وفد الإئتلاف على مكاتب وادارات المؤسسة واجهزتها الإعلامية والتعرف على طاقم وموظفي ومتطوعي المؤسسة، وخلال الزيارة تم استضافة الوفد في حلقة مباشرة من برنامج (هذا المساء) على راديو الأمل FM، تحدث خلالها عضو مجلس الادارة بالإئتلاف الدكتورة ابها باعويضان عن فكرة الإئتلاف وأهدافه التي يسعى لتحقيقها من أجل خدمة المجتمع تنموياً في  مجالات متعددة من خلال تقارب منظمات المجتمع المدني وتوحيد جهودها في سبيل خدمة الفرد والمجتمع، وفق المبادئ السامية التي اوجدها مؤسس الإئتلاف سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

واوضحت الدكتورة ابها أن الائتلاف يتميز بإستيعابه نطاقًا جغرافيا مترامي الأطراف مما يسهم في تحقيق رسالته الإنسانية تجاة المجتمع، توافقا مع التوجهات المحلية والدولية لدعم حركة التنمية المستدامة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لائتلاف الأمل التنموي الأستاذ أديب حسين بخش، حرص الائتلاف على صياغة خطط واستراتيجيات تهدف الي رفع كفائة المؤسسات الاعضاء بالإئتلاف وتوحد جهودها وتجعلها قادرة ومؤهلث لخوض تجارب نوعية على المستوى الدولي متمنيًا أن تعمم فكرة الائتلاف على المؤسسات والمنظمات المدنية الأخرى في اليمن وتوحيد الجهود من اجل تحقيق نتائج ايجابية مشتركة تعود بالنفع بصورة عامة على المجتمع.

 

وعبر بخش عن سعادته بهذه الزيارة وحسن الاستقبال وتعرفه عن قرب على قيادة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية وطاقمها والشباب العاملين والمتطوعين بها وبإجهزتها الاعلامية.

LEAVE A REPLY