تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري

516

المكلا(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس.

وناقش الاجتماع الذي رأسه العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة، وحضره نائبه علي صالح الهميمي، ونائب الرئيس لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله.

واستمعت الهيئة إلى تقرير شفهي من رئيسها، عن نتائج زيارته ونائبه إلى العاصمة عدن ، ولقاءاتهم بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، والأمين العام، وعدد من المسؤولين في هيئة الرئاسة والأمانة.

وأكد المحمدي في تقريره أن الزيارة حققت نتائج طيبة، معربا عن خالص شكره وتقديره  للرئيس عيدروس، الذي يُولي حضرموت اهتماما خاصا، ووجه بتذليل الكثير من الصعوبات التي تعترض سير عمل هيئتها التنفيذية، ولبى كل المطالب المرفوعة من قبلها.

وجدد المحمدي دعوته لأعضاء الهيئة،  بتكثيف الجهود والتركيز على تنفيذ النشاطات التي تعود بالنفع لمواطني المحافظة وتساهم في مساعدتهم على التغلب على الحياة المعيشية الصعبة، التي خلفها انهيار العملة المحلية والارتفاع الجنوني للأسعار.

وناقش الاجتماع الخطوات التالية من البرنامج التصعيدي، الرافض لفساد شرعية الفنادق وعجزها عن معالجة أي من الملفات الخدمية والاقتصادية، وتسببها في انهيار العملة المحلية باستنزافها للعملات الصعبة، والذي كانت الهيئة قد أقرته في اجتماعها الاستثنائي أواخر شهر يوليو، ونفذت منه عددا من الفعاليات الاحتجاجية.

وأقرت الهيئة في هذا الصدد تشكيل لجنة لتقييم نتائج تلك الفعاليات، وتقديم مقترحات ببرنامج تصعيدي توجه فعالياته ضد الفاسدين وناهبي الثروات ولا يلحق المزيد من المعاناة بمواطني المحافظة.

LEAVE A REPLY