أحد طلاب مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين يتوج على عرش المركز الأول بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن

0
283

عدن ( المندب نيوز) خاص

توج أحد طلاب جامعة عدن المشمولين برعاية مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين على عرش المركز الأول تاريخيا بحصوله على معدل 99% بشهادة البكالوريوس.

واوضحت مذكرة رسمية بإدارة التسجيل بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية صدرت هذا العام (2021م) بجامعة عدن، أن الطالب الخريج/ هلال عبدالله عبدالرب سعيد (وهو أحد الطلاب المشمولين برعاية المؤسسة)، قد توج بالمركز الأول على مستوى دفعة الطلاب الخريجين من الكلية للعام الجامعي (2019/2020م) وبدرجة امتياز (99% – 4.95)، وبتخصص الاقتصاد الدولي.
ويعد هذا المعدل (99%) هو الأول على مستوى تاريخ كلية الاقتصاد بجامعة عدن، حيث لم يحصل عليه أي طالب خريج من السابق، كم يعد سابقة بمعظم كليات جامعة عدن.
إلى ذلك وجه سفير النوايا الحسنة الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، رئيس مجلس الادارة، تهانيه إلى الطالب الخريج هلال عبدالله عبدالرب سعيد على هذه النتيجة المشرفة له ولأسرته ولمجتمعه، وللمؤسسة كونه أحد أبناءها والمشمولين برعايتها..، وعبر عن تمنياته للخريج هلال عبدالله التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية والخاصة.
الجذير بالذكر أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين تهدف إلى حث طلاب الجامعة والمعاهد على التفوق العلمي، وتقدم لهم دعما ماديا وعلميا ومعنويا أثناء مدة دراستهم كتحفيز مستمر لتشجيعهم على التفوق والتميز التعليمي والاجتهاد المستمر خلال دراستهم الجامعية.

LEAVE A REPLY