مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقوم بسلسلة زيارات رسمية لمديرية دوعن

0
472

دوعن ( المندب نيوز) خاص

قام وفد من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ممثلآ بكلآ من الدكتورة أبها عبدالله باعويضان القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المؤسسة والدكتور عبدالرحمن السويني مسؤول النشاط الإيصالي ؛ والأستاذة أعتماد بن شحنة المدير التنفيذي للمؤسسة   بعدة زيارات رسمية لمديرية دوعن وذلك خلال الفترة من 29 – 28 سبتمبر 2021م .

في البداية توجه وفد المؤسسة بزيارة رسمية لمكتب الصحة العامة والسكان بمديرية دوعن حيث كان في أستقبالهم الدكتور محمد العمودي مدير مكتب الصحة بالمديرية في البداية رحب بزيارة وفد مؤسسة الطبيب الزائر بعد ذلك تم بحث سبل الشراكة و التعاون المشترك لإقامة القافلة الطبية التخصصية بمستشفى الجحي والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم ؛ كما تم مناقشة التخصصات الأكثر أحتياجآ في المديرية ؛ بعد ذلك قام الدكتور العمودي بصحبة وفد مؤسسة الطبيب الزائر بجولة تعريفية لأقسام مستشفى الجحي ؛ وفي ختام الزيارة تقدم مدير عام مكتب الصحة لمديرية دوعن بالشكر والتقدير لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية على زيارتهم وتذليل كل الصعاب من أجل نجاح قيام هذه القافلة لخدمة أهلهم بالمديرية .

من جانب آخر تقدمت الدكتورة أبها باعويضان رئيس الوفد بالشكر والتقدير لمكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية وكل القائمين بمستشفى الجحي العام على حسن الضيافة وكرم الأستقبال .

بعد ذلك توجه الوفد لزيارة مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن حيث كان في استقبالهم الأستاذ أحمد يسلم بلفخر مدير الفرع والأستاذ خالد حميد مدير البرامج الصحية والتعليمية

حيث رحب بوفد المؤسسة متحدثا عن تدخلات الفرع في القطاع الصحي بمديرية دوعن والمناطق المجاورة كما تم تطوير سبل التعاون المشترك بين الفرع ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية في الجانب الصحي .

من جانب آخر تحدثت الدكتورة أبها باعويضان عن الدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسة صلة للتنمية في الجانب الصحي بالمحافظة متمنيه لهم كل التوفيق والنجاح .

وفي ختام الزيارة قام وفد المؤسسة بزيارة مستشفى بضة الخيري حيث كان في أستقبالهم مدير عام المستشفى الدكتور عبدالله سالم باوزير ؛ في البداية رحب بزيارة الوفد للمستشفى ؛ بعد ذلك تم بحث سبل التعاون المشترك بين المستشفى ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية .

حضر الزيارات الدكتورة ريم بامهدي مسؤول البرامج والمشاريع بمؤسسة الطبيب الزائر والأستاذ أحمد العكبري مسؤول الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة .

LEAVE A REPLY