الإنتقالي يؤكد دعمه للجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديميين بجامعة حضرموت

0
138

المكلا (المندب نيوز)خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي ، بمكتبه اليوم الثلاثاء ، اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديميين بجامعة حضرموت .

واطلع المحمدي خلال اللقاء الذي حضره نائبه لشؤون منسقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، من رئيس اللجنة رأفت خالد بن طالب ، والأمين العام للجنة خالد بن صديق ، على المظلمة التي يتعرض لها المتعاقدون الأكاديميون في جامعة حضرموت ، بسبب عدم تثبيتهم في خانات وظيفية، على الرغم من مرور عدة سنوات من عملهم أساتذة متعاقدين .

وطالبت اللجنة من انتقالي حضرموت بالوقوف إلى جانبها ودعمها ومساندتها في مطالبها العادلة في توظيف الأساتذة المتعاقدين ، مشيرة إلى إن الظروف الاقتصادية الصعبة ، وانهيار العملة المحلية ، فاقمت الأوضاع المعيشية للمتعاقدين ، فلم تعد رواتبهم الضئيلة تفي بأجرة المواصلات .

وعبر الرئيس المحمدي ، عن دعم الهيئة التنفيذية للمتعاقدين الأكاديميين ، مبديا استعداده بالتكفل بنفقات اللجنة لمتابعة قضيتهم مع الجهات المختصة في العاصمة عدن،داعيا السلطة المحلية ورئاسة الجامعة للتفاعل الجاد مع مطالب الأساتذة المتعاقدين والبحث عن حلول مرضية لمشكلتهم .

حضر اللقاء ياسر بكير مسؤول المتابعات في اللجنة التحضيرية للمتعاقدين الأكاديميين بجامعة حضرموت .

LEAVE A REPLY