الإخوان في شبوة يتظاهرون ضد قرارات الشرعية ويرددون الشعارات المناهضة للتحالف

1023

شبوة (المندب نيوز) خاص

تظاهر العشرات من انصار واعضاء حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان الإرهابي، يوم الجمعة، في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، رفضاً لقرارات الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، التي قضت بإقالة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو على خلفية فساده وجرائمه وإنتهاكاته وتواطؤه مع الميليشيات الحوثية .

وجابت التظاهرة التي شارك فيها عناصر تم إستقدامهم من تعز ومارب وإب عدد من شوارع المدينة، وردد المشاركون فيها الشعارات المناهضة للتحالف العربي بقيادة السعودية، ورفعوا صوراً للمحافظ السابق المتهم بقضايا الفساد والخيانة بتسليم بيحان للحوثيين.

ويرى سياسيون أن الشعارات التي رددها المتظاهرون تتوافق مع شعارات الإخوان في تعز وتؤكد حجم التخادم بين الإخوان والميليشيات الحوثية .. لافتين إلى أن هذه التظاهرة تأكيد على خيانة الإخوان للشرعية والتحالف ومحاولة لإجهاض جهود تنفيذ إتفاق الرياض الذي يستهدف الميليشيات الحوثية الحليف الخفي للإخوان .

وفي وقت سابق، كشفت تقارير في البنك المركزي فرع عتق عن اختلاس قيادات السلطة المحلية التابعة لابن عديو في شبوة مبلغ 2 مليون دولار لتمويل هذه التظاهرة بعد توارد أنباء عن الاطاحة به، في محاولة هي الأخيرة للإبقاء على سيطرتهم ومصالحهم .

LEAVE A REPLY