محافظ الضالع يناقش مع مدير عام شركة النفط بعدن احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية

0
545

الضالع ( المندب نيوز) خاص 

ناقش محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس التنفيذي مع مدير عام شركة النفط بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور صالح عمر كرامة الجرير يوم أمس الخميس في مكتبه بالشركة بالعاصمة المؤقتة عدن احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية.

وفي اللقاء الذي حضرة وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات اكرم قاسم مقبل ومدير الشؤون القانونية ملاك عبدالقادر وعلي عبده محمد مدير المبيعات ومحمد خليل مدير الرقابة الى جانب رئيس العلاقات الداخلية والخارجية مدير المكتب في الشركة محمد محفوظ رحب مدير عام شركة النفط بالمحافظ اللواء مقبل، مؤكدًا ان شركة النفط  تولي محافظة الضالع اهتمام خاص في تزويدها بالمشتقات النفطية باعتباره الضالع صمام امان الجنوب، وتستحق ان تكون أولى الاحتياجات لها. 

وأكد الجرير ان الضالع قدمت تضحيات جسام ودفعت فاتورة كبيرة من الشهداء والجرحى من خيرة أبناءها في جميع الجبهات القتالية دفاعاً عن الدين والعرض والارض. ولازالت الحرب تدور في رحاها. 

من جانبه عبّر محافظ الضالع اللواء مقبل عن شكره وتقديره لإدارة شركة النفط على تجاوبها واهتمامها في تزويد محافظة الضالع بالمشتقات النفطية بصورة استثنائية ، مطالبا في الوقت ذاته شركة النفط في تشكيل لجنة لضبط اصحاب المحطات الغير مصرحة أو مرخصة من قبل شركة النفط.

LEAVE A REPLY