عضو استشاري لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة الدولية يلتقي مديرة مستشفى الشعب بالعاصمة عدن

385

عدن(المندب نيوز) خاص

التقى العضو الاستشاري لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة الدولية، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ورئيس منظمة الهلال الأخضر المهندس منير صالح الجابري، مديرة مستشفى الشعب للأمومة والطفولة بالعاصمة عدن الدكتورة رجاء أحمد علي مسعد.

وخلال اللقاء تحدث المهندس الجابري، عن الأضرار الخطيرة التي تسببها المخدرات للمتعاطين، موضحا دور مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة الدولية، بالإضافة إلى دور منظمات المجتمع المدني من أجل محاربة المخدرات والاقلاع عنها.

وأضاف الجابري، أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع خاصة فيما يتعلق بالجانب التوعوي المجتمعي لتوعية أفراد المجتمع بمدى الخطورة التي تنعكس سلبا على متعاطيها.

ومن جانبها أعربت مديرة مستشفى الشعب للأمومة والطفولة عن ارتياحها للافكار والمقترحات التي تطرق لها المهندس الجابري، مثمنة الدور الذي يقدمه مكتب الأمم المتحدة للقضاء على الآفات القاتلة للإنسان بمختلف مسمياتها، مؤكدة على تظافر الجهود لمحاربة المخدرات التي تدمر المجتمعات.

وأشارت الدكتورة رجاء، إلى الأمراض النفسية التي تلاحق المدمنين، مشددة على الشعور بالمسؤولية والقيام بدور التوعية من قبل كافة منظمات المجتمع المدني لإنقاذ المواطنين من الوقوع في مستنقع المخدرات القاتل.

وفي ختام اللقاء شكر المهندس الجابري، مديرة مستشفى الشعب على تفاعلها وتجاوبها لما من شأنه حماية الأفراد من تعاطي المخدرات التي تدمر المجتمعات البشرية.

حضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع بمنظمة الهلال الأخضر الأستاذ خالد الحمد، وعضو المنظمة الاخ فائز بن نويصر.

LEAVE A REPLY