غيل باوزير: الحسيني يشارك العاصفة بالقارة ذكرى تأسيسه، ويظفر بكأس المناسبة

0
322

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

جرت عصر امس الجمعة ٣ يونيو ٢٠٢٢م مباراة أخوية جمعت فريقنا الحسيني مع فريق العاصفة بالقارة بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس فريق العاصفة التابع لنادي شباب القارة.

واستضاف المباراة ملعب تمارين فريقنا في أجواء أخوية تعكس مدى علاقة الفريقين، وتغلب فريقنا الحسيني على نظيره العاصفة بأربعة أهداف لهدف، ليحصل على كأس المناسبة.

مجريات المباراة:

الشوط الأول بدأ بحماس من جانب الفريقين تناقل على أثره اللاعبين الكرات فيما بينهم، وبدأ لاعبو الحسيني هجماتهم على مرمى العاصفة وأضاعوا بعض الفرص التي لم يستطيعوا استغلالها، رد لاعبو العاصفة الهجمات على مرماهم بهجمات على مرمى الحسيني محاولين البحث عن هدف التقدم وأهدروا الفرص السانحة لهم، ليتمكن لاعبو الحسيني من افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة الواحدة والعشرين بقدم اللاعب علي بافطيم بعد استلامه لكرة عرضية من زميله عمر باخميس، وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين أرسل اللاعب محفوظ شاكر بلقدي كرته التي لم تخطئ طريقها إلى الشباك معززاً بذلك النتيجة بالهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحسيني بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني قدم الفريقان جهود متواصلة خاصةً العاصفة في بحثه عن تقليص الفارق وإيجاد التعادل، وتمكن لاعب العاصفة سالم المحضار في الدقيقة الثانية والعشرين من تقليص الفارق، بعد الهدف ارتفعت وتيرة المنافسة داخل المستطيل الترابي بين الفريقين، ليتمكن لاعب الحسيني وجدي بن صبيح من إعادة الفارق من جديد بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الوحدة والثلاثين، ليواصل لاعبو الحسيني فرض نتيجة المباراة وزيادة حصة الأهداف إلى الأربعة عن طريق اللاعب مروان عسكر بعد ثلاث دقائق من تسجيل الثالث، لتنتهي المباراة بفوز الحسيني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للعاصفة.

عقب المباراة جرت مراسيم التكريم حيث تم منح فريق الحسيني كأس الذكرى العاشرة لتأسيس فريق العاصفة، وبين شوطي المباراة كرم فريق العاصفة عدد من اللاعبين والشخصيات الرياضية، كما قاموا بتكريم مدرب فريقهم السابق الكابتن زكي باقويقو، مدرب فريقنا حالياً.

أدار المباراة الحكم سامي أحمد عباد.

هذا، وأهدت جماهير الحسيني التهاني والتبريكات للأخوة في فريق العاصفة بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس فريقهم، مشيدين بالعلاقات المتينة التي تربط الفريقين.

مبارك فريقنا الحسيني هذا الفوز، ومبارك للعاصفة احتفالات بذكرى تأسيس فريقهم.

LEAVE A REPLY