غيل باوزير: الحسيني يتجاوز الهلال، ويتأهل لنهائي الدوري التنشيطي

0
1018

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

تغلب فريق الحسيني على فريق الهلال بالغيل في مباراة نصف النهائي للدوري التنشيطي لفرق النادي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما عصر امس الثلاثاء ١٤ يونيو ٢٠٢٢م على ملعب الشهيد بن سلمان، وحجز الحسيني مقعده في المباراة النهائية التي ستجرى يوم الجمعة القادم مع فريق الصحراء بالصداع.

وانتهت شوطا المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً بالتعادل بدون أهداف قبل أن يختطف الحسيني الفوز بضربات الترجيح التي انتهت لمصلحة الحسيني بنتيجة ٤-٢.

بدأ الشوط الأول بحذر شديد من الطرفين في مرحلة قياس النبض مع بعض الهجمات الخجولة، ليبدأ بعدها الفريقان في الدخول في أجواء المباراة وتشكيل الخطورة، حيث حاول لاعبو فريقنا الوصول للمرمى في أكثر من مناسبة منها رأسية محفوظ شاكر التي مرت بجوار القائم وتسديدة عبدالله المرشدي التي اعتلت العارضة وعرضية وجدي بن صبيح التي لم تجد من يتابعها، فيما حاول الهلال الوصول للمرمى عبر ضربة حرة خطرة لكن حارس فريقنا عدنان بوسبعة كان لها بالمرصاد، كما تم التعامل مع بعض الضربات الركنية وإبعادها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني تحكم فيه فريقنا الحسيني وسيطر على وسط الملعب ليشن عدداً من الهجمات وخلق كثيراً من الفرص منها تسديدة صاروخية من وجدي بن صبيح ورأسية علي بافطيم التي مرت بمحاذاة القائم وعرضية رائعة من قبل راضي بن حصين لم تجد من يتابعها وفي آخر دقائق المباراة عزف لاعب فريقنا علي بافطيم سيمفونية من الإبداع بالكرة يمنة ويسرة وعلى طريقة الكبار وجه تسديدة قوية أضلت طريق الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وكان فريق الحسيني قد تغلب في الدور الأول من الدوري التنشيطي على فريق السلام بكثيبة بنتيجة ٤-٠ وفي الدور الثاني على فريق العاصفة بالغيل بضربات الترجيح، وفي الدور نصف النهائي على فريق الهلال بالغيل.

أدار المباراة الحكم/سالم عبدالله المرشدي، مساعد أول/نايف سالم باوزير، مساعد ثاني/إبراهيم سالم مسونق

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة بالغيل، ومدير إدارة الأمن بالغيل، وعدد من أعضاء إدارة النادي الأهلي ومجلس الفرق الرياضية، جمع غفير من الجماهير.

LEAVE A REPLY