قائد الهبة الحضرمية يشيد بدعم دولة الإمارات الإنساني لمناطق صحراء حضرموت

353

المكلا(المندب نيوز) خاص

أشاد قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري، بالمواقف الإنسانية والدعم السخي الذي تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لأبناء حضرموت .

وأطلع الجابري خلال زيارة قامت بها قيادة الهبة الحضرمية صباح يوم الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢م ، لمناطق صحراء حضرموت ، على سير الأعمال الإنشائية في مشروع بناء مدرستين للتعليم الأساسي و مسجد وخزان ماء ، إضافة إلى إنشاء منطقة للألعاب في منطقة “العلبة” بمديرية قف العوامر بالصحراء ، الذي يموله الهلال الأحمر الإماراتي .

وثمن الجابري، الدور المحوري والدعم الإنساني الذي قام به الهلال الأحمر الإماراتي لتطوير القطاعات الخدمية بالمحافظة ، مؤكد إن تدخل الإمارات الإنساني ساهم في تحسين جودة التعليم والخدمات الصحية وتطوير المنظومة الأمنية بمناطق ساحل حضرموت وكذا تأهيل الكوادر البشرية في حضرموت .

وعبر الشيخ حسن الجابري نيابه عن أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام و أبناء حضرموت كافة ، عن جريل الشكر والتقدير لحكام وشيخوخ وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة ، نظير دعمهم الإنساني وتضحيات ابنائهم من أجل أن تنعم حضرموت واليمن عامة بالأمن والأستقرار .

LEAVE A REPLY