قيادة انتقالي طورالباحة تعقد اجتماعها الفصلي الثاني للعام 2022م

0
668

لحج (المندب نيوز)خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بمديرية طورالباحة اجتماعها الفصلي الثاني للعام 2022م صباح اليوم في مدرسة الصديق بعاصمة المديرية.

حيث استهل الاجتماع رئيس القيادة المحلية للمجلس الاخ منصورصالح الصماتي بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين من اعضاء وكوادر المجلس بالمديرية ،ناقلا لهم تحايا المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج ،واستعرض الصماتي في كلمتة المتغيرات والاحداث سياسية او عسكرية داخليا او اقليميا، واكد بأن قيادة المجلس الانتقالي تبذل جهود جبارة في سبيل شعب الجنوب وانتزاع دولتة الجنوبية كاملة السيادة بحدود ماقبل 22مايو 1990م بالرغم من الصعوبات والعراقيل التي تواجهها قيادتنا السياسية لكنها ستمضي ولن تتراجع عن الهدف المنشود في استعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن، وشدد علئ ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد.

وتحدث الاخ محمدهواش نائب القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي حول ضرورة بذل مزيد من الجهد للرفع من مستوئ العمل .

واستعرض الاستاذ عبدالواحد والاخ وضاح محمدسيف المحضر والتقرير التنظيمي ونشاط المجلس خلال الفترة من يناير الئ يونيو من العام الجاري كما استعرض القرارات التي اتخذتها قيادة المجلس خلال العام 2022م وتم المصادقة عليه بالاجماع.

في الاجتماع تم استعراض التقرير المالي خلال الفترة من يناير الئ يونيو2022م وصادق علية المجتمعون.

وفي نهاية الاجتماع تم طرح العديد من الملاحظات والمداخلات لتعزيز اداء العمل في المجلس خلال الفترة القادمة ابرزها مداخلة الاستاذ منصوروناصر عضوانتقالي لحج .

LEAVE A REPLY