إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي خنفر تواصل توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمديرية

490

أبين(المندب نيوز ) سماح وهب

برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدى تواصل ادارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر توزيعها للسلال الغذائية على أسر الشهداء في مديرية خنفر محافظة ابين.

حيث تقدم العقيد حمود زين رئيس إدارة الشهداء والجرحى للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر بالشكر الجزيل لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدى على هذه اللفتة الكريمة منه لأسر شهداء الجنوب متمنياً له التوفيق والنجاح في جميع مهامه.

وقال مدير ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية العقيد حمود زين عاطف باذن الله توزيع السلال الغذائية على اسر شهداء الجنوب يتم حسب قوائم الشهداء المستحقين والتي تم رصدها وحصرها وتحديدها عبر الكشوفات المقدمة من قبل رؤساء المراكز في المديرية وسوف يتم توزيع السلل لفترة زمنية غير محدودة لاستكفاء اسر الشهداء جميعاً في مديرية خنفر.

وشدد رئيس القيادة المحلية العقيد حسين ثابت على ادارة الشهداء والجرحى وجميع القائمين بهذا العمل أن يكونوا بغاية الحرص والدقة على توصيل السلة الغذائية اوصرفها بالشكل المطلوب تقديراً لأسر شهداء الجنوب الابطال الذين قدموا ارواحهم فداء لأرض الجنوب.

LEAVE A REPLY