القوى الحضرمية تدعو كافة أبناء حضرموت للمشاركة في مليونية الخلاص

616

سيئون(المندب نيوز ) خاص

دعت القوى الحضرمية المكونة من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت والهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن الجابري وكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ونقابات العمال والمعلمين والزراعة ومجموعة نساء حضرميات ومناصب وشيوخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وقبلية وشباب، دعو كافة أبناء حضرموت في واديه وصحراءه وساحله وهضبته للمشاركة الفعالة في مليونية الخلاص بمدينة سيئون يوم الجمعة ال14 من اكتوبر للمطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى.

المليونية الكبرى ستشهد مهرجان شعبي وخطابي تحت شعار: (مطلبنا اخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى).

وقال مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ/ أمجد يسلم صبيح “أن اللجان شارفت على أنها التحضيرات لاستقبال الحشود من مختلف مدن ومناطق حضرموت، وكذا التنسيق والترتيبات للمهرجان وفقراته”.

موضحاً أن المليونية هذه ستختلف عن كل المليونات السابقة التي شهدتها حضرموت, وستكون لها تأثير كبير ونتائج بإذن الله سنسمعها قريباً، وستسعد وتفرح الجميع في تحقيق المطالب الشعبية.

داعياً جميع فئات وشرائح المجتمع للمشاركة الفعالة والحضور لإيصال صوت الرفضي الشعبي لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى داخل أراضي حضرموت .

LEAVE A REPLY