سياسية الانتقالي تلتقي قيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية في مديرية التواهي

0
69

عدن (المندب نيوز) خاص

التقت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بمدير عام مديرية التواهي الاستاذ كتبي عمر كتبي وقيادة اللجان المجتمعية في المديرية، بمشاركة مدير الإدارة السياسية لانتقالي العاصمة عدن الأستاذ نجمي عبدالحميد.

وفي اللقاء تحدث الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية بكلمة أشاد فيها بالدور التي تقدمه السلطة المحلية في مديرية التواهي واللجان المجتمعية بالمديرية في خدمة أبناء المديرية.

وأشار نائب رئيس الدائرة السياسية إلى أهمية التفاعل مع كافة القضايا التي تهم المواطنين وإيجاد الحلول بشكل مستعجل للحد من انتشار الأزمات الخدمية التي تفاقم معاناة المواطن في المديرية.

من جانبه القى الأستاذ نجمي كلمة أشار فيها إلى اهميه تأسيس ثقافة المواطنة في أوساط المجتمع بالمديرية لخلق روح التعاون بين المواطنين التي ستعود فيها بالفائدة عليهم، مضيفاً بأن التواهي في حاجة لتعاون الجميع من أجل استعادة الموقع الريادي التي كانت عليه.

هذا وكان قد افتتح الاستاذ كتبي عمر كتبي اللقاء بكلمة رحب فيها بفريق الدائرة السياسية وكافة الحضور مؤكداً على حرص السلطة المحلية بالتنسيق مع اللجان المجتمعية ودعمها لها لخدمة المجتمع.

وتحدث كلاً من العميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان بالعاصمة عدن والعقيد عبدالعزيز عبدالله رئيس اللجان المجتمعية بالتواهي بكلمات قدموا فيها شرحاً عن تأسيس اللجان المجتمعية بالمديرية وآلية تنظيم عملها وارشفته وعن اللقاءات التي عقدها مع المنظمات الدولية للتنسيق في عدد من الجوانب الخدمية.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع التي تخص مديرية التواهي وكذا أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل اللجان المجتمعية بالمديرية.

LEAVE A REPLY