برئاسة الزبيدي.. الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون الوادي تعقد اجتماعا استثنائيا

0
99

سيئون(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الاثنين اجتماعاً استثنائياً برئاسة الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

في مستهل الاجتماع رحب الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي بكافة الحاضرين من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهود المبذولة ومضاعفة جهود استعدادات تحرير وادي وصحراء حضرموت.

في الاجتماع قال الزبيدي أن التصريحات التي أدلى بها المدعو أبو عوجاء تعتبر تصريحات استفزازية لأبناء حضرموت كاملة وهذا دليل استعلاء وتهديد صريح بالقتل والتصفية لكل من يطالب بتحرير وادي حضرموت أولا وكل من يطالب باستعادة دولة الجنوب.

وأضاف الزبيدي أننا نحمل المدعو أبو عوجاء وكل القيادات العسكرية في المنطقة الأولى مسؤولية تبعات أي محاولات للقتل أو الاغتيال أو الاعتقال لأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي أو يمس المواطنين بشيء .

وحذرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت في اجتماعها الاستثنائي المساس بأي عضو من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة وجميع أعضاء المجلس الانتقالي.

ونوقش خلال الاجتماع عددا من المواضيع المدرجة في جدول أعمال قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة، وكذا مستجدات الأوضاع بوادي حضرموت وعدد من القضايا التي تهم المواطنين .

وسيصدر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بيان عاجل في الساعات القادمة.

LEAVE A REPLY