مدير عام غيل باوزير يلتقي اللجنة الشبابية بمنطقة العيون

0
196

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

التقى الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير بمكتبة بديوان المديرية برئيس اللجنة الشبابية بمنطقة العيون الأخ سعيد سالمين بارشيد وذلك للإطلاع على نشاط اللجنة والعمل المشترك لخدمة المواطنين في المنطقة.

وفي بداية اللقاء، رحب المدير العام للمديرية في مستهل اللقاء بالحضور، مشيداً بالدور الذي تقدمه اللجنة في خدمة المواطنين، مؤكداً على العمل المجتمعي المخلص الذي تخلقه اللجان في المناطق لتوطيد العلاقات الأجتماعية والتكافل الأجتماعي والعمل مع الجهات ذات العلاقة والمانحين في توفير إحتياجات مواطني المنطقة.

واستمع من الأخ رئيس اللجنة الشبابية والأخ عبدالله سالم الحيقي الأمين العام للجنة إلى آلية العمل في اللجنة وفق مايمليه نظام اللجان المجتمعية لتقديم أفضل الخدمات لمواطني المنطقة.

وطرحت في اللقاء جملة من المواضيع المتصلة بعمل اللجنة للعمل المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية واللجنة المجتمعية بالمنطقة وخلق ترابط وثيق بين افراد الجميع.

حضر اللقاء الأخ الجويد باقديم نائب رئيس منطقة العيون والأخ محفوظ عمر باظروس عضو اللجنة الشبابية والأخ أحمد سالمين باظروس من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة

LEAVE A REPLY