انتقالي زنجبار يدشن المسابقة الرمضانية في القرآن الكريم وعلومه بمراكز المديرية

654

أبين (المندب نيوز) خاص

دشنت إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي زنجبار في محافظة أبين، مساء أمس الجمعة، المسابقة الرمضانية في القران الكريم وعلومه والتي تستهدف طلاب المساجد بمراكز وأحياء والمديرية.

وخلال تدشين المسابقة التي استهدفت كلا من مراكز المحل، ودهل احمد، وسواحل، والصرح، ألقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الاستاذ صالح سالم ابو الشباب كلمة أشاد فيها بدور المتسابقين من حفظة القرآن الكريم لما له من أهمية كبيرة في طلب العلم الشرعي.

وأشار أبو الشباب إلى دور العلماء وبداياتهم في حفظ القران منذ الصغر والتدرج في طلب العلوم الشرعية واتباع ماجاء فيه من الأوامر واجتناب المعاصي، مؤكدا على استمرارية مثل هذه البرامج والأنشطة الهادفة للإسهام في نشر الوعي وتثقيف المجتمع للحفاظ على الشباب والنشء من الانزلاق والانحراف في بؤرة الاستقطاب من قبل بعض ضعفاء النفوس تجار المخدرات والمنظمات الإرهابية.

من جانبه أشار مدير إدارة الفكر والإرشاد لانتقالي زنجبار الشيخ الخضر الحامد إلى أن هذه المسابقة والتي تأتي للعام الثاني على التوالي وتستمر لمدة 4 ايام تهدف الى إذكاء روح التنافس بين المتسابقين وتشجيعهم على حفظ القران الكريم وعلومه.

وشهد اليوم الأول للمسابقة تنافسا قوياً بين المتسابقين في حصد عدد من النقاط في مجال القران الكريم وعلومه.

LEAVE A REPLY