الرئيس” الزُبيدي” يشيد بالمشاركة الفاعلة للمكونات السياسية والاجتماعية المهرية والسقطرية في اللقاء التشاوري

129

عدن (المندب نيوز) خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، ممثلي المكونات السياسية والاجتماعية من أبناء محافظتي المهرة وسقطرى، الذين شاركوا في اللقاء التشاوري للمكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الجنوبية.

وأشاد الرئيس القائد بالحرص الذي أبدته المكونات السياسية والاجتماعية في المهرة وسقطرى لتوحيد الصف الجنوبي، وتلبيتهم الدعوة للمشاركة في اللقاء التشاوري، مؤكدا أن ذلك ليس بغريب أو جديد على أبناء المحافظتين، عطفا على ماقدموه من تضحيات جسيمة في سبيل الانتصار لقضية الجنوب طوال مسيرة شعب الجنوب النضالية منذ العام 1994م.

واستمع الرئيس الزُبيدي من ممثلي المكونات السياسية والاجتماعية من أبناء المهرة وسقطرى إلى شرحٍ موجزٍ عن الأوضاع التي تعيشها المحافظتان والمشكلات التي يعاني منها أبناء المحافظتين، والسُبل الكفيلة بحلها.

وأكد الحاضرون من ممثلي المكونات السياسية والاجتماعية وقوف أبناء سقطرى والمهرة خلف المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي حتى إنجاز الهدف الأسمى لشعب الجنوب المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة وبناء الدولة الجنوبية الفدرالية المستقلة.

LEAVE A REPLY