عدن ( المندب نيوز ) خاص – ثناء رمزي – سهيل الهادي

 

تحت شعار: ” لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع” كلية الحقوق-جامعة عدن تواصل مسيرتها ضمن فعاليات إسبوع الطالب الجامعي ال(٢٠) التي أقيمت في صباح اليوم الأثنين الموافق٢٠١٧/٤/١٠م”حملة نظافة شاملة على مستوى كلية الحقوق من داخلها وخارجها، بمشاركة طلاب وطالبات الكلية ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين.

 

وبحضور مدير عام مديرية البريقة الأستاذ هاني اليزيدي ومدير إدارة رفع المخلفات بالمحافظة الأستاذ جاسر سيد شفيق ومدير إدارة النظافة في المحافظة الاستاذ محمد الأبرش ومدير إدارة المتابعة والتقييم بالمحافظة الأستاذ خليل مقبل ومدير إدارة بلدية مدينة الشعب” .

 

وقد صرح د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق بأنه شاكراً لكل من ساهم وشارك في مثل هذا اليوم المهم الذي يستلزم علينا القيام به جميعاً ، من أجل نظارة كلية الحقوق ليس فقط من الناحية العلمية والأنشطة الطلابية ، بل ولابد الإهتمام بها من جهة النظافة، وكما يقال :(النظافة من الأيمان) ولابد منا أن نحرص عليها.

 

وكما شكر طلاب وطالبات اللجنة التنظيمية المتمثلة بالأستاذ لبيب عبدالرحيم وبمساعدة من د. إسمهان مردوف و د. حنان تيسير و الذين يعملون جاهدين لأجل وصول كلية الحقوق لأرقى وأعلى مراتبها.

 

وأخيراً  صرح الأستاذ لبيب عبدالرحيم مدير الأنشطة الطلابية على قيام حلقة نقاش توعوية يوم غداً الثلاثاء الموافق٢٠١٧/٤/١١م” حول (مخاطر التطرف) تحت عنوان: هل اختطفوا عقلك؟ و أيضآ تنظيم (مسابقة ترفيهية متنوعة) في كلية الحقوق .

 

وشكر في نهاية كلمته الأب الموقر والسند لكل أبناء الكلية ويد العون دائماً د. محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق الذي يعمل الكثير ومازال يعمل لأجل أبناء هذه الكلية ومن أجل الكلية بذاتها أيضآ فشكره جزيل الشكر باسمه وباسم اللجنة التنظيمية كافة.

LEAVE A REPLY