مدير تربية ساحل حضرموت يرأس اجتماعا للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات

160

المكلا (المندب نيوز) خاص

رفع الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت باسم القيادة التربوية وكل منتسبي القطاع أسماء آيات الشكر والعرفان للاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة على دعمه الكبير في نجاح العملية الاختبارية لإنهاء شهادة مرحلة الثانوية العامة على مستوى مديريات المحافظة للعام الدراسي2022-2023م .

مضيفاً إلى أن اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة متواصل للقطاع التربوي والتعليمي في شتى المجالات كافة ومن أبرزها التدخل في معالجة بعض المشاريع المتعثرة وأيضا طباعة الكتاب المدرسي من 5 إلى 9 من قبل شركة متخصصة خارج اليمن وطباعة شهادات النقل العام الدراسي الفائت .

وأثنى المدير باعباد خلال ترؤسه إجتماع التقييم للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل ومديري الإدارات التربوية والتعليمية بالمديريات على جهود الجميع من أعضاء اللجان الميدانية والمطبعة السرية و العملية الاختبارية من خلال النجاح الذي أظهره كل عضو باللجنة في تحقيق هذا النجاح المفصلي المهم .

مؤكداً أن الجميع كان عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية من كونترول ولجان الضبط والتحكم والكوادر الأمنية والصحية وتعاون المجتمع المحلي في خلق الاستقرار وتوفير الأجواء الأمنية والملائمة في سيرها بانسيابية لطلابنا وطالباتنا .

آملاً أن يحصد طلابنا وطالباتنا نتائج ومراكز مشرفة ومتقدمة من أجل الحفاظ على الوجه المشرف لتربية ساحل حضرموت على مستوى المحافظة الجمهورية .

من جانبه أشار الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام إلى أهمية الحفاظ على هذه المكتسبات ومواصلة العطاء بوتيرة عالية إضافة إلى تفعيل دور المناطق الإشرافية في المتابعة لمستوى الأداء الفني .

واستعرض الأستاذ حسين الحداد مدير الاختبارات ورئيس كنترول حضرموت مراحل بدء إعداد وطباعة أسئلة لشهادة الثانوية العامة لسبع محافظات وآلية توزيعها إضافة إلى عملية التصحيح بدفاتر الإجابات التي وصلت إلى مرحلتها الأخيرة من قبل اللجان المتخصصة في وقت قياسي وهذا ما كان له أن يتحقق إلا بفضل جهود الجميع .

وعقب ذلك قدم مديرو الإدارات التربوية تقاريرهم التفصيلية عن سير العملية الاختبارية دون أي عراقيل تذكر وأيضا جاهزيتهم لبدء التهيئة والتحضير للعام الدراسي القادم كل على حدة .

من/فادي حقان

 

LEAVE A REPLY