سيئون (المندب نيوز) عبدالله مسيعد

 

 

دشن وكيل محافظ حضرموت الأستاذ / عصام حبريش الكثيري صباح اليوم مشروع المدارس المعززة للصحة بروضة 22 مايو بسيئون , بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ مؤسسة طيبة للتنمية وبإشراف مكتب التربية والتعليم ومكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت .

المشروع الذي سيساهم في نشر الوعي بأهمية الاهتمام بالجانب الصحي بين الطلاب من خلال النزولات الميدانية لفريق المشروع للمدارس المستهدفة وتقديم الخدمات الطبية الضرورية للطلاب , اضافة إلى تشكيل فرق أصدقاء الصحة بالمدارس المستهدفة .

المشروع الذي يستهدف ثلاث عشر مدرسة وصرح علمي بوادي حضرموت من بينها ( مدارس أساسية ورياض أطفال وثانويات ) , جاء نتيجة لما تشهده البلاد من إحداث وأزمات وما سببه ذلك من غياب الاهتمام بصحة الطلاب .

 

واطلع الوكيل عصام حبريش الكثيري على كافة التجهيزات الأخيرة لتدشين المشروع،  وقام بزيارة إلى العيادة الطبية المتنقة الخاصة بالشروع والمجهزة بالمعدات الطبية اللازمة لإجراء المعاينات الطبية والفحوصات المخبرية.

 

في حفل التدشين قال الأستاذ / أحمد حديجان مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت : ” أن مؤسسة طيبة أخذت على عاتقها  تنفيذ مشروع المدارس المعززة للصحة حرضاً منها ومن مؤسسة العون للتنمية على تعزيز الجانب الصحي لدى الطلاب الفئة المعول عليها مستقبلاً للنهوض بالبلد ” .

 

من جانبه أشاد الوكيل عصام حبريش الكثيري بمشروع المدارس المعززة للصح وما سيحققه ذلك المشروع من فائدة ونفع كبير على طلابنا خصوصاً بهذه المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا .

 

حضر التدشين وكيل محافظ حضرموت الأستاذ / عصام حبريش الكثيري ، د. محمد احمد فلهوم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء م.حضرموت،  ومدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت الاستاذ أحمد حديجان.

LEAVE A REPLY