عدن (المندب نيوز) خاص

 

عقد صباح اليوم في عدن الاجتماع الاسبوعي لقيادات وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة بديوان وزارة الدفاع.
تراسه اللواء الركن / صالح قائد الزنداني رئيس هيئة العمليات للقوات المسلحة .. الذي نقل في مستهل حديثه تحيات الرئيس القائد المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة للاخوة القادة والى كافة منتسبي المؤسستين الدفاعية والامنية .. مشيدآ بتطورالنجاحات الميدانية المتلاحقة التي يحققها ابطال القوات المسلحة والامن في مواجهة المليشيات الانقلابية المتمردة .. ومستوى اليقظة القتالية والامنية العالية لتلك الوحدات ودورها الايجابي في تطبيع الامن والاستقرار في عموم البلاد .
مؤكد آ على اهمية تعزيز مستوى الجاهزية القتالية ورفع مستوى الاعداد القتالوالتعبوي والمعنوي لكافة وحدات القوات المسلحة والامن .
بما يجعل كافة وحداتها ومنتسبيها في مستوى المسؤولية العالية في اداء واجباتها ومهامها القتالية والتعبوية والمعنويه في هذه الظروف الاستثنائية التي تمربها البلاد .
مشيدآ بالدور القيادي المتميز والرعاية والاهنمام الذي يوليه فخامة السيد الرئيس القائد عبد ربه منصورهادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .. في عملية اعاده البناء والتحديث النوعي الذي تشهده المؤسستين الدفاعية والامنية .. على اسس وطنية راسخة وعلمية حديثة .
كما استعرض الاجتماع محضر اجتماع الاسبوع الماضي .. واهم القضايا والمهام المسنده للقادة وما تم انجازه .. وحث القادة على ضرورة الاسراع في انجاز كافة المهام والواجبات المدرجة في جدول اعماله .
مؤكدآ على ضرورة الاسراع في انجاز صرف مرتبات القوات المسلحة واستكمال قاعدة البيانات لكافة منتسبيها .. ومعالجة كافة القضايا الادارية والحقوقية لافرادها .. حسب توجيهات فخامة الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة .
وناقش الاجتماع سير عملية الاعداد والتجهيز لمجمع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ودوائرها المعنية .. وتنظيم منظومة عملها وكافة الوحدات والقطاعات التابعة لها .
مؤكدآ على ضرورة توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة وحدات القوات المسلحة والامن المعنية بحفظ الامن والاستقرار في عموم البلاد .
هذا وحضرالاجتماع عددآ من قادة المناطق والقوى والدوائر والمحاور والالوية والقطاعات العسكرية للقوات المسلحة .

LEAVE A REPLY