لقاء يبحث سبل تحسين أداء مكتب الواجبات بمديرية المكلا

60

المكلا (المندب نيوز) خاص

بحث المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت مع مدير مكتب الواجبات الزكوية بالمديرية خالد يسر باسعد سبل تحسين أداء مكتب الواجبات الزكوية.

جرى ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بالمديرية والذي تم خلاله التعرف على نشاط مكتب الواجبات الزكوية بالمديرية خلال الفترة الراهنة و خطة المكتب للعام القادم 2024 و سبل تحسين أداء المكتب وخاصة على الصعيد الميداني للإسهام في رفد إيرادات المديرية.

من جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت على ضرورة إعادة ترتيب أوضاع مكتب الواجبات على النحو الذي يواكب التغيرات التي حدثت خلال الأعوام الماضية بالمديرية والتي تحتاج إلى تكثيف الجهود خلال ماتبقى من العام الحالي للوصول إلى نتائج محدثة يتم الإرتكاز عليها خلال العام القادم.

هذا وتمخظ عن اللقاء الخروج بعددا من المخرجات والتوصيات، وكان ذلك بحضور المدير المالي والإداري بالادارة المحلية العامة بالمديرية عبدالله عوض مفتاح و مدير ادارة الشؤون القانونية بمكتب الواجبات بالمديرية أحمد محسن ناصر و مدير الشؤون الإدارية والمالية بمكتب الواجبات سعيد محمد و مدير مكتب المدير العام لمديرية مدينة المكلا محسن البيتي.

LEAVE A REPLY