شبوة (المندب نيوز) خاص

 

أصدر حلف قبائل محافظة شبوة بيان تأييد لمؤتمر حضرموت الجامع والذي ينطلق يوم غداً السبت 21/ابريل مؤكداً وقوف حلف قبائل شبوة الى جانب إخوانهم في حضرموت لانجاح المؤتمر وداعيا الى عقد مؤتمر مثل هذا في كل المحافظة الجنوبية , وتحصل “المندب نيوز” على نسخة من البيان والذي جاء فيه :-

 

 

(نص البيان)

 

    بسم الله الرحمن الرحيم

 

            بيان تأييد

 

 

 

بسعادة وأمل وتطلع لمستقبل أفضل وأجمل نراه يتشكل، قولآ وعملآ، أمام أعيننا لبنة لبنة.. تابعنا ونتابع بإهتمام كبير مؤتمر حضرموت الجامع وخطوات انعقاده والخطى المباركة التي يسير عليها القائمون عليه واضعين نصب أعينهم أولآ وقبل كل شيء مصلحة حضرموت الوطنية ومستقبل أبناء حضرموت.

 

 

 

إننا في حلف قبائل وأبناء شبوة، ونحن نؤيد وبقوة هذا المؤتمر الحضرمي الجامع والمبارك بإذن الله، مهنئين إخواننا في تحالف قبائل حضرموت وكل أبناء حضرموت عامة، فإننا نتطلع وبصدق وعزم لانعقاد مثل هذا المؤتمر المبارك في كل محافظات الجنوب العربي كلبنة قوية وأساس متين للوصول إلى دولة وطنية حقيقية تُبنى على أسس صحيحة مؤكدين دعمنا وبقوة كل توجه وطني صادق يسهم في تحرير دولة الجنوب العربي تحريراً يثمر تعميراً وبناءً وتطويراً حقيقياً مثلما نراه ونلمسه من إخواننا في حضرموت الخير كنمودج ومثال رائع يُحتذى به يشهده تأريخنا المعاصر.. وسيخلّده التأربخ الحضرمي والجنوبي والعربي كتجربة وطنية رائدة أعادت للوطن الأمل بعد يأس في إمكانية تخلّق دولة وطنية جنوبية عربية مزدهرة.

 

فهنيئاً لأخينا المقدم عمرو بن حبريش قيادته الناجحة لحلف قبائل حضرموت ورئاسته لمؤتمر حضرموت الجامع بحكمة وكفاءة واقتدار كخلف خير لخير سلف.

 

وهنيئاً لحضرموت هذه القيادة الوطنية الحكيمة.

 

نسأل الله العلي القدير أن يوفق إخواننا في حضرموت الخير إلى استكمال خطوات انعقاد مؤتمرهم الجامع وأن يسدد على طريق الخير والنماء خطاهم..

 

آملين منه تعالى أيضاً أن يوفق جميع أبناء الجنوب العربي للحذو حذوهم..

 

وما التوفيق إلا من عند الله.

 

اخوكم عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري

 

 رئيس حلف قبائل وأبناء شبوة

LEAVE A REPLY