الوكيل” العامري” يطلع على تحضيرات الندوة العلمية”شبام في عصر ازدهارها التجاري”

66

سيئون(المندب نيوز) خاص

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، على التحضيرات الجارية للندوة العلمية “شبام في عصر ازدهارها التجاري” الذي ستنفذها السلطة المحلية بمديرية شبام بالتنسيق مع مركز حضرموت للدراسات والتوثيق والنشر.

واستمع الوكيل العامري في لقاءه مع أعضاء اللجنة بحضور مدير عام مديرية شبام، الاستاذ طارق فلهوم، الى شرح مفصل من أعضاءها حول الاوراق التي ستقدم في الندوة وعددها (13) ورقة علمية، كما ستقام عدد من الفعاليات المصاحبة بمشاركة عدد من منظمات المجتمع المدني وأبرزها الخيمة التراثية والتي ستحوي نماذج للحرف التراثية وأعمال العمارة الطينية وعدد من الفعاليات الفنية التراثية والثقافية.

وأشاد وكيل المحافظة بالجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة في سبيل أن تظهر هذه الندوة والفعاليات المصاحبة بالمظهر الذي يليق بمدينة شبام والتي تعتبر واجهة من أبرز مدن التراث والسياحة باليمن، موجهاً بتقديم الدعم اللازم لنجاح هذه الفعالية.

حضر اللقاء مدير الشؤون الاجتماعية بمديرية شبام عبدالله ودعان و، رئيس مركز حضرموت للدراسات الدكتور عبدالله الجعيدي وأعضاء ونائب رئيس المركز الدكتور عثمان باعيسى وعضو اللجنة العلمية الدكتور رزق الجابري، وعضو اللجنة محمد الجابري.

LEAVE A REPLY