إتلاف كميات من المواد الغذائية والاستهلاكية بمديرية الشحر

67

الشحر (المندب نيوز) خاص

أتلف مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية الشحر صباح اليوم الثلاثاء كميات من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل التالفة والمنتهية الصلاحية، وذلك في إطار الجهود المستمرة لضمان عدم تداول المنتجات التالفة والمنتهية الصلاحية التي قد تشكل خطرًا على صحة المستهلكين.

وأوضح رئيس قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة والطرق المهندس عمار محمد العماري بان هذه الكميات من المواد الغدائية والاستهلاكية تم ضبطها أثناء حملات التفتيش المفاجئة و النزولات الميدانية التي نفذت خلال النصف الأول من العام 2024م، والتي شملت المحلات التجارية والمولات ومحال بيع مواد ومستحضرات التجميل.

مشيراً الى أن الإصحاح البيئي بالشحر قد نفذ عدد من عمليات الأتلاف الطارئة خلال النصف الأول من العام الحالي ، والتي تنوعت بين الدجاج التالف وبعض الأطعمة التي يتم ضبطها في عدد من المطاعم والبوفيهات ولدى الباعة المتجولين ومحال المقليات والحلويات الغير صالحة للإستهلاك الأدمي، والتي يصعب حجزها والاحتفاظ بها في مخازن الإصحاح البيئي.

منوهاً لجميع المواطنين بأهمية التحقق من تواريخ الصلاحية قبل الشراء والإبلاغ عن أي مخالفات صحية أو مواد فاسدة يتم ملاحظتها في المنشآت الغدائية والمحلات التجارية على الأرقام التالية :

781718569
773473010
773730639
770716112

LEAVE A REPLY